كنا بنشتكي من الخريف كل عام
وهسا بنشتكي من الخريف ومع السد الجديد ماف امان
اها الحل شنو يا مان ؟
صرف صحي مظبوط
وبحيرات اصطناعية في المناطق المافيها موية في السودان
وربطها بالنيل وده بديك ضمان
واستثمار للموية بالمجان
الدور علي حكومتنا سمعته يا فلان ؟؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق