بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

بتكوين ولا دهب ولا البنك ؟

لو الواحد عندو قروش
يضعه بالبنك
ولا يجيب بقيمته دهب
ولا يغامر مع العملة  الرقمية الجديدة بتكوين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق