بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

هبالات ام تي ان

عبط جديد جابتو ام تي ان اليومين دي
ما بتقدر تفعل خدمة بالصباح الا تنتظر الساعة 7
بسبب الصيانة
هبل انتو ولا شنو ؟
الواحد لمن يجي يفعل خدمة اكيد احتياجو الزمني اهم من عوارتكم دي
ارتقوا ياخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق